لضمان قدرتنا على مراجعة ومتابعة ومعالجة شكواك بسرعة، يرجى إكمال جميع المعلومات المطلوبة وتقديمها مع أي مستندات داعمة. كن مطمئناً، سيتم التعامل مع شكواك بالاهتمام والمهنية التي تستحقها، وفقاً لإجراءاتنا الداخلية.
عملية مراجعة الشكوى والجدول الزمني:
بمجرد استلام شكواك وجميع المستندات ذات الصلة، سيتم مراجعتها واتخاذ القرار المناسب. يمكنك توقع إعلامك بهذا القرار خلال يوم واحد وحتى 15 يوماً. إذا كانت طبيعة شكواك تتطلب تحقيقاً أكثر تعمقاً، فقد يتم تمديد هذه الفترة مرة واحدة لـ 15 يوماً إضافية. ومع ذلك، لن يتجاوز إجمالي الوقت المستغرق لمعالجة شكواك 30 يوماً من تاريخ تقديمها. يرجى ملاحظة أنه في حالة نقص أي مستندات، فإن الوقت المنقضي في انتظار تقديمها منك لن يتم تضمينه في هذا الإطار الزمني للرد.
كيفية تقديم شكواك:
يمكنك تقديم شكواك إلى وحدة متابعة الشكاوى في ABC للاستثمارات من خلال قنوات مختلفة:
صندوق الشكاوى: ضع شكواك المكتوبة في صندوق شكاوى العملاء الموجود عند المدخل الرئيسي للشركة.
بالبريد: أرسلها على العنوان التالي: شركة التعاون العربي للاستثمارات المالية ذ.م.م عمان - الشميساني - شارع الملكة نور مبنى بنك ABC (الأردن) - الطابق الأرضي ص.ب: 930059 عمان 11193، الأردن لعناية: مدير دائرة الشؤون القانونية والامتثال أو مدير دائرة التسهيلات والرقابة الداخلية.
بالهاتف: اتصل بخط شكاوى العملاء على +962 6 5629300. فرعي 3850 للوصول إلى مدير الدائرة القانونية والامتثال أو فرعي 3834 مدير دائرة الدعم و المساندة.